حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
99
البدء

هذه دورة من أربعين فيديو، هي خلاصة مجهود عمل السنين للدكتورة فاطمة أبو صفيّة.

ولمن أحب، فهناك لقاء مباشر لايف مع الدكتورة فاطمة لتسألها أي سؤال تريد عن أي شيء ورد في الفيديوهات.

دورة ستخرج منها كأنك ولدت من جديد.. فبدلا من تغيير الأفكار القديمة ستغير كل الوعي الذي جلبها لعقلك و طريقة تفكيرك وستنظر للأحداث بمنظور مختلف

أنت تعاني لأن وعيك محصور في الجسد المادي.. حين تفهم أن جسدك هو انعكاس لنفسك.. فكما لديك سمع وبصر وحركة وجهاز هضم في الجسم.. لديك مثلها في النفس.. فقد تدربت في الصغر على التعامل مع جسدك وتناول الغذاء وتنظيف جسمك ولكنك لم تتعلم التعامل مع نفسك وفهم سبب ظهور مشاعر غريبة ومعنى الحزن والبهجة ومعنى الحب والكره.. كل ما تفعله أنك تكتم مشاعرك.. ولذلك تأتيك مواقف الحياة تعكس ما في نفسك لتتعلم.. فتظل تعاني بدون أن تفهم لماذا. صدقني أن معاناتك لا تتعلق بكونك طيب وصالح.. فقط أحسن فهم الأحداث واستخدم قدرات عقلك وقلبك في إدارة الأحداث وتنتهي المعاناة تلقائيا..

لقد قمت بتصميم برنامج تدريبي شامل متكامل لكي تفهم ما يحدث لك وتعيد ترتيب حياتك من جديد.

لا تشترك في الدورة الا اذا كنت مستعدا لتغيير كل الوعي وطريقة التفكير التي جذبت لك أحداث حياتك.. فربما جربت قبل ذلك طرق تحرر الأفكار والتفكير الإيجابي.

في هذه الدورة ستفهم نفسك منذ أن خلقت ووجدت في هذا الكون وتفهم البرمجيات المخزنة في وعيك وتعيد كل شيء إلى الله خالق هذه النفس وتستمد منه القيم الحقيقية ليتحقق لك وعد الله الذي لا يضيع أجر من أحسن عملا… ومن أصدق من الله قيلا..

محتوى دورة

مستويات الوعي والإدراك وسبب المعاناة
فهم لعبة الحياة
فن التعامل مع الأشخاص في حياتك
فن التعامل مع الأحداث في حياتك
فن التعامل مع نفسك
تحقيق النجاح في الحياة
اللحظة الحاسمة في حياتك.. اليقين